Thursday, March 5, 2009

دعوة لمتطوعين شباب



يشكل مشروع حكايا خلاصة سنوات عدة من التعاون والحوار ما بين أفراد ومجموعات مختلفة في العالم العربي بخصوص مركزية "القصة" في نمو الفرد والمجتمع. يجمع هذا المشروع ما بين فنانين، مؤرخين شفويين، حكائين، وتربويين في شبكة، مجاورات، ورشات عمل، بدأ المشروع في شهر آب 2007، وأنشطتة متعددة منها موقع إلكتروني بالعربية والإنجليزية والفرنسية http://www.hakaya.org/ ، قاعدة بيانات "حكائين بلا حدود"، بالإضافة إلى مهرجان متنقل بحيث يتصدى للقصة بأشكالها المختلفة ويعرض كيف تغني المسرح والفنون ومحو الأمية وتكوين الهوية والحوار عبر الثقافات.

ملتقى حكايا هو مهرجان سنوي يقيمه مسرح البلد للسنة الثانية على التوالي، سيعقد لهذا العام في شهر نيسان / ابريل المقبل خلال الفترة من 9-13/4/2009.

وبناءاً عليه يعلن "ملتقى حكايا" فتح باب التطوع لكل شاب/ة لديهم الرغبة في مشاركتنا لإنجاح هذا الحدث الثقافي واكتساب الخبرة وذلك من خلال التطوع في إحدى اللجان التالية:

· اللجنة الفنية ( تقنيات العروض )
· لجنة تنسيق المهرجان ( الدعاية والمطبوعات، الرعاية والتمويل )
· لجنة مقهى الحكايات ( تنسيق العروض في المقاهي )
· اللجنة الإعلامية ( صحافة وإعلام، الموقع الإلكتروني، تواصل جماهيري )
· لجنة شؤون الفرق وضيوف المهرجان ( برنامج الفرق اليومي، مواصلات الفرق الداخلية، استقبال من وإلى المطار وغيره، وجبات طعام وإقامة الفرق والضيوف )
· اللجنة المالية ( تذاكر،محاسبة )
· لجنة العروض الخارجية ( تنسيق العروض خارج عمان )


أرجو العمل على تعبئة الطلب أدناه، بتاريخ اقصاه 15/3/2009، او التواصل معنا مباشرة على الملتقى التربوي العربي هاتف رقم 5687557 - 06


ترسل كافة الطلبات إلى البريد الإلكتروني: toleen@hakaya.orgللمزيد من المعلومات حول "حكايا" الرجاء زيارة

No comments: